موصى به, 2021

اختيار المحرر

كيفية توصيل PS4 إلى هاتفك وإفتح المزيد من الميزات

هي معبأة وحدة تحكم بلاي ستيشن 4 سوني مع الكثير من الميزات ، ومعظمها لن تستخدم حقا على أساس منتظم. لا يقتصر الأمر على الألعاب التي تتفوق عليها وحدة التحكم. من تحرير الفيديو إلى بث الموسيقى والأفلام والبرامج التلفزيونية ، يمكن اعتباره أفضل نظام ترفيه منزلي ، ولكن هل تعلم أن هاتفك الذكي يمكنه فتح المزيد من الميزات على جهاز PS4؟ نحن على يقين من أنك متحمسة بالفعل لتجربتها كلها ، لكنك تحتاج إلى توصيل هاتفك الذكي بـ PS4 قبل ذلك. سنستخدم تطبيق PlayStation الرسمي من سوني. لذلك ، دون مزيد من اللغط ، دعنا نتحقق من كيفية توصيل PS4 بهاتفك الذكي:

توصيل PS4 بهاتفك الذكي

قبل المتابعة لتوصيل هاتفك الذكي بجهاز PS4 ، تأكد من تحديث وحدة التحكم الخاصة بك إلى أحدث البرامج الثابتة وكل الأجهزة متصلة بشبكة WiFi نفسها . بمجرد تنزيل تطبيق PlayStation الرسمي من Apple App Store أو متجر Google Play ، ما عليك سوى اتباع الخطوات أدناه لإكمال العملية:

  • أولاً ، عليك الانتقال إلى "الإعدادات" على الشاشة الرئيسية لجهاز PS4 ، والتي يشار إليها برمز حقيبة الملفات.

  • الآن ، قم بالتمرير لأسفل للوصول إلى "إعدادات اتصال تطبيق PlayStation" .

  • بمجرد الانتهاء ، انقر فوق "إضافة جهاز" من أجل توصيل الهاتف الذكي الخاص بك.

  • الآن ، سيتم عرض رمز جديد مكون من 8 أرقام على الشاشة ، والذي سيتعين عليك إدخاله على تطبيق PlayStation للحصول على هاتفك الذكي متصلاً بالإنترنت. سيكون الرمز المكون من 8 أرقام صالحًا لمدة 5 دقائق فقط .

  • افتح تطبيق PlayStation على هاتفك الذكي وانقر على "Connect to PS4" . في الجزء العلوي من هذه القائمة ، ستلاحظ رسالة "تم العثور على أنظمة PS4" . الآن ، اضغط على "الشاشة الثانية" . سترى سيتم عرض وحدة التحكم PS4 الخاصة بك على التطبيق. اضغط على ذلك من أجل تسجيل وحدة التحكم الخاصة بك إلى الهاتف الذكي.

  • الآن ، أدخل الرمز المكون من 8 أرقام الذي تم عرضه على جهاز PS4 الخاص بك ، ثم انقر فوق "تسجيل" . انتظر لبضع ثوان حتى يتصل جهاز PS4 بهاتفك الذكي. بمجرد الاتصال ، ستلاحظ ثلاثة خيارات في القائمة لقطع الاتصال ، واستخدام هاتفك الذكي كشاشة ثانية ، والتحكم في وضع الطاقة لوحدة التحكم الخاصة بك.

الأشياء التي يمكنك القيام بها على PS4 مع هاتف ذكي متصل

الآن بعد أن قمت بنجاح بإقران هاتفك الذكي مع PS4 الخاص بك ، دعنا نلقي نظرة على كل الأشياء التي يمكنك القيام بها مباشرة من تطبيق PlayStation:

  • الشاشة الثانية

يمكنك استخدام هاتفك الذكي كشاشة ثانية إلى وحدة التحكم في PS4. عندما تلعب لعبة تدعم ميزة الشاشة الثانية في PS4 ، ستتمكن من عرض العديد من المعلومات والإحصائيات والوصول إلى ميزات فريدة تتعلق بلعبة معينة. ومع ذلك ، يختلف ما تحصل عليه من ميزة الشاشة الثانية من لعبة إلى أخرى. يمكنك الوصول إلى هذه القائمة بالانتقال إلى " الشاشة الثانية" والتنصت على الخيار الموجود في أعلى يسار الشاشة.

  • جهاز التحكم عن بعد لجهاز PS4

ألم تشتر جهاز Universal Media Remote لجهاز PS4 الخاص بك؟ حسنا ، هذا لا يدعو للقلق ، حيث يمكنك استخدام هاتفك الذكي كجهاز تحكم عن بعد لجهاز PS4 الخاص بك ، وذلك بفضل تطبيق PlayStation. ستكون قادرًا على التمرير والتنقل عبر قائمة وحدة التحكم الخاصة بك. هناك أيضاً أزرار PS ، Option و Back مخصصة ، بحيث يمكنك التحكم الكامل في نظام PS4 ، دون الحاجة إلى الخروج من الأريكة فقط للاستيلاء على وحدة التحكم اللاسلكية في كل مرة.

  • لوحة مفاتيح افتراضية

دعونا نواجه الأمر ، والطباعة على PS4 باستخدام وحدة تحكم هي حتى الآن ، أسوأ وأبطأ طريقة للقيام بذلك. الحمد لله ، جعلت سوني من السهل بالنسبة لنا ، من خلال السماح لنا الاستفادة من لوحة المفاتيح الافتراضية على تطبيق الهاتف الذكي لجميع احتياجات الطباعة لدينا. يمكنك الوصول إليه عن طريق الضغط على أيقونة لوحة المفاتيح في أعلى اليسار ضمن قائمة الشاشة الثانية من تطبيق PlayStation.

  • الدردشة خلال البث

هذه ميزة رائعة يمكنك الاستفادة الكاملة منها ، خاصةً عندما تقوم ببث جلسة لعبك مباشرة من وحدة التحكم الخاصة بك. قد تتلقى ردودًا على بثك في قسم الدردشة ، وإذا كنت تريد الرد عليها ، فيمكنك استخدام تطبيق الهاتف الذكي بدلاً من استخدام وحدة التحكم Dualshock 4 والإجابة بسرعة أكبر دون مقاطعة طريقة اللعب .

  • PS4 اللعب عن بعد

إذا كنت تستخدم جهاز Android (مستخدمو iOS المعذبون!) ، فيمكنك استخدام تطبيق PS4 Remote Play المتوفر على متجر Play وتشغيل جميع الألعاب الخاصة بك مباشرة من هاتفك الذكي ، خاصة إذا كنت قد قمت بالتوصيل وحدة تحكم Dualshock 4 لهاتفك الذكي باستخدام جهاز تثبيت. لذا ، لا داعي للقلق بشأن قيام والديك بالاستيلاء على جهاز التلفزيون عن بعد ومقاطعة جلسات الألعاب الخاصة بك.

انظر أيضا: 15 أفضل ألعاب خاصة PS4 يجب عليك اللعب

قم بتوصيل PS4 بالهاتف وافتح المزيد من الميزات

وكما يقول المثل الشعبي ، " هناك أكثر مما تراه العين " ، فإن جهاز PS4 يحتوي على بعض الميزات المفيدة التي يمكن لمعظمكم الاستفادة منها ، فقط من خلال هاتفك الذكي. من خلال توفير وقتك الثمين عن طريق الكتابة على لوحة المفاتيح الافتراضية للألعاب بالكامل على هاتفك الذكي ، ستفاجأ بالقدرة على استخدام هاتفك الذكي المزود بـ PS4 بمجرد بدء استخدامه على أساس منتظم. والآن ، بعد أن تعرفت على ما يمكن لتطبيق PlayStation App الخاص بك ، هل أنت مستعد للاستفادة الكاملة منه وتحسين تجربة PS4 الخاصة بك؟ اسمحوا لنا أن نعرف أفكارك حول هذه الميزات الرائعة من خلال اطلاق النار على كلماتك في قسم التعليقات في الأسفل.

Top