موصى به, 2021

اختيار المحرر

30 تطبيقات iPhone لجعل متعة التنقل بك

البعض منا محظوظ بما يكفي ليتمكن من العمل من المنزل ، وقد ناقشنا 16 أداة iOS لمساعدة أولئك الذين يعملون من خلال أجهزة الاتصال عن بعد بشكل أفضل. ولكن ماذا عن بقيتنا الذين لا يزال يتعين عليهم الذهاب ذهابًا وإيابًا بين المنزل والعمل كل يوم؟ في حين أننا لا نستطيع مساعدتك في نقل مكان العمل إلى مكان أقرب إلى المنزل ، يمكننا اقتراح العديد من تطبيقات iPhone لجعل ساعات العمل الطويلة في التنقل أكثر متعة ، وأكثر تحملاً ، وأكثر إنتاجية.

قراءة

كثير من الناس يختارون القراءة باعتبارها هواية مفضلة لديهم. وبفضل تقنية الهواتف الذكية الحديثة ، يمكنك تقديم مئات الكتب في جيبك للقراءة أثناء التنقل. لكن لماذا تحصر نفسك بالكتب بينما توجد مواد غير محدودة فعليًا للقراءة.

أخبار مرخصة والمزيد: Flipboard (مجانًا)

كان هناك الكثير من تطبيقات أمين المعرض في بداية ثورة الشاشة التي تعمل باللمس ، ولكن القليل منها بقي حتى اليوم. Flipboard هو واحد من الناجين. بعد الحصول على أفضل منافس لها - Zite ، فإن Flipboard أقوى من أي وقت مضى.

إذا كنت تعيش تحت الصخرة ولم تجرِّب حتى الآن Flipboard ، فيمكنك البدء بإضافة الموضوعات التي تعجبك وسوف تجلب لك Flipboard الأخبار المحدثة والقصص ذات الصلة بناءً على تفضيلاتك.

مانغا: مانجروك (مجاناً)

إذا كنت من عشاق مانغا (كتاب هزلي ياباني) مثلي ، فسوف يسعدك معرفة أنك تستطيع أن تجد وتقرأ كل مانغا شعبية تقريبًا باستخدام MangaRock. يمكنك البحث وإضافة عناوين مانغا المفضلة لديك ، وسوف يجلب لك MangaRock أحدث فصل متاح مباشرة لشاشة جهاز iPhone الخاص بك - بفضل مجموعات المسح الضوئي العديدة الموجودة هناك.

في حين أن هؤلاء المعجبين المتفرغين يجعلون عملهم متاحًا مجانًا ، فهم دائمًا يشجعون القراء على دعم الفنانين عن طريق شراء إصدارات المانجا الرسمية عند توفرها.

كتب هزلية: Scribd (عضوية شهرية)

لقد حان Scribd شوطا طويلا من مواقع تبادل الوثائق بسيطة إلى واحدة من كبار مقدمي المواد القراءة. اليوم ، يتيح لك Scribd الوصول إلى ملايين الكتب والمستندات واختيار الموسيقى ورقة ، الكتب الصوتية والكتب المصورة. كل ما يمكنك القراءة والاستماع للحصول على سعر عضوية شهري ثابت.

على الرغم من أنني أستطيع أن أؤكد أنه لا يوجد سوى عدد محدود من كتب الكتب المصورة المتاحة من خلال Scribd ، إلا أن الكتب المتاحة لا تكفي لسنوات عديدة مقبلة. إذا كنت مبتدئًا في الكتاب الهزلي ، فقد يكون Scribd هو أقرب شيء إلى الجنة. أما بالنسبة للقراء المتحمسين ، فقد تجد بعض العناوين التي لم تقرأها بعد.

الكتب الرقمية: iBooks (مجانًا)

في عالم قارئات الكتب الرقمية ، تعد Apple iBooks واحدة من الأفضل. انها قارئ الكتاب الاليكتروني الجميل ومشغل مسموع. يعمل التطبيق بشكل لا تشوبه شائبة بتنسيق ePub ؛ كما أنه يعالج PDF بشكل جيد للغاية.

في حين أنه يعرض PDF كما هو ، يمكن أن iBooks تعديل مظهر الكتب الإلكترونية ePub. يمكنك تغيير حجم الخط ، وسيقوم تلقائيًا بضبط تخطيط الصفحة ليتناسب. هناك أيضًا خيارات لتغيير وجه الخط والسطوع ولون الخلفية والتبديل بين موضوع النهار والليل.

مشاهدة

يستخدم العديد من أصدقائي وقت تنقلهم لمواكبة المسلسلات التلفزيونية والأفلام المفضلة لديهم. ولكن حتى من دون ذلك ، فإن الإنترنت مصدر كبير لمواد المشاهدة.

الأفلام والبرامج التلفزيونية: هي لعبة اللعب للمحترفين (4.99 دولارات أمريكية)

من بين العديد من بدائل مشغل الفيديو لنظام التشغيل iOS ، أفضلي المفضل هو It Playing Pro. بخلاف القدرة على العثور على ملفات الترجمة المصاحبة وإضافتها مباشرة من التطبيق ، يمكن أيضًا تشغيلها من التخزين السحابي مثل Dropbox ومن الشبكات اللاسلكية المحلية.

لن تضطر أبدًا للقلق بشأن تنسيق الملف ، حيث يمكن لـ Play Playing تشغيل أي شيء تقوم به. يدعم التطبيق البث التلفزيوني و AirPlay وإيماءات متعددة لتشغيل الفيديو بسهولة ، وكذلك القدرة على تشغيل مقاطع فيديو YouTube.

مشغل فيديو آخر يمكنك تجربته هو VLC للجوال (مجاني).

الفيديو عبر الإنترنت: YouTube (مجاني) و TED (مجانًا)

لا يحتاج YouTube إلى مقدمة. موقع مشاركة الفيديو هذا هو المصدر الرئيسي لمقاطع الفيديو عبر الإنترنت. بينما يمكنك مشاهدة YouTube باستخدام Safari (أو متصفحات الجوال الأخرى) على ما يرام ، فإن التطبيق الرسمي يأتي مع بعض الحيل من تلقاء نفسه لجعل تجربة المشاهدة أفضل.

لكن لا يزال هناك أشخاص لا يعرفون TED. يمكنك أن تقول إنه موقع لتبادل المعرفة. الخبراء في مواضيع مختلفة من جميع أنحاء العالم يخصصون بضع دقائق من وقتهم في مرحلة TED لتبادل خبراتهم وخبراتهم. ما زلت أتعلم الكثير من الأشياء الجديدة من TED ، وإذا كنت تحاول العثور على أشياء جديدة ومثيرة للمشاهدة خلال وقت التنقل ، حاول TED.

استماع

هناك طرق مختلفة لاستيعاب المعلومات. بعض الناس مرئيون ، وبعضهم يتسمون بالحساسية ، وبعضها سمعي. أولئك الذين ينتمون إلى النوع الأخير يفضلون الاستماع إلى المعلومات حيث يسهل عليهم الحصول عليها. لكن لا أحد غير بصري أو سمعي أو كينيستاتي. لذلك في حين أن هذه التطبيقات مخصصة للسماع الصوتي ، فإن أي شخص مرحب به للتعمق فيها.

الموسيقى والراديو: iTunes (مجاني) و Apple Music (نسخة تجريبية مجانية لمدة 3 أشهر مع اشتراك شهري)

الإدخال الأكثر وضوحًا في قسم الاستماع هو الموسيقى. قامت شركة أبل بعمل رائع لإحياء الموسيقى على أقدامها مع متجر الموسيقى iTunes و iTunes. يأتي كل جهاز iOS مزودًا بمشغل الموسيقى من Apple ، لذلك لن تواجهك مشكلة في البدء.

لا يحتوي متوسط ​​عدد الألبومات لدينا على ألبومات قليلة على مجموعات الموسيقى التابعة لنا ، والتي يجب أن تكون كافية لمرافقة رحلات التنقل. يمكنك توسيع مجموعتك عن طريق الاشتراك في Apple Music والحصول فعليًا على أي موسيقى تملكها Apple في مجموعتها.

خدمة بث الموسيقى الأخرى التي يمكنك تجربتها هي Spotify (مجانية التنزيل مع اشتراك شهري).

إذا كنت من النوع الإذاعي من مدرسة قديمة ، فستتوفر Apple Music أيضًا على محطات راديو قابلة للتخصيص. وبطبيعة الحال ، هناك بدائل: TuneIn راديو (مجاني) و iHeart راديو (مجاني).

بودكاستينغ: ملبد بالغيوم (مجاني) وبودكاست (مجاني)

ارتفعت نجمة غير متوقعة من تزايد شعبية آي بود مرة أخرى في يوم مجدها: بودكاست. يعرف الجميع اليوم ما هو البودكاست ، ولكن لا يعلم الكثيرون أنه بدأ كوسيلة للاستماع إلى العرض الإذاعي عند الطلب (أثناء التنقل ، على سبيل المثال) دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت. لذلك ، اشترك الأشخاص في تلك الأيام في برامج إذاعية ، وقاموا بتنزيل المحتوى على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ، وقاموا بتحميل القوالب في أجهزة أي بود الخاصة بهم للاستماع إليها على الطريق. ومن هنا الاسم: بودكاست.

الآن هناك الآلاف من العروض التي يمكنك الاشتراك فيها من أنواع مختلفة من الأنواع. أنا لست شخص بودكاست نفسي ، لكنني أستمع إلى المسلسلات من قبل The American Life وننصحه لأولئك الذين يحبون سر التحقيق.

الكتب المسموعة: مسموع (مجاني)

أنا أحب الكتب ، ولكن أنا من النوع الذي لا يستطيع القراءة على مركبة متحركة. هذا هو السبب في أنني غزوة في منطقة مسموع. يحتاج الاستماع إلى الكتب إلى بعض التعود عليها ، وبعض الكتب تكون أفضل في مجدها المطبوع. لكنه عالم جديد تمامًا لاكتشافه. الاستماع إلى جيريمي آيرونز يقرأ لك باولو كويلهو كان الكيميائي تجربة تشبه التأمل لم أحصل عليها من قراءة الكتاب. وإذا لم تكن قد جربت الكتب المسموعة ، فهل لي أن أوصي بنسخة هاري بوتر البريطانية؟ إنها تجربة استماع يصعب التغلب عليها.

في حين يمكنك استخدام أي لاعب تقريبا للاستماع إلى الكتب الصوتية MP3 ، ستحتاج إلى iBooks أو Audible Apple لتشغيل الكتب الصوتية المحمية. هؤلاء اللاعبين أحرار ، ولكن يجب عليك الحصول على الكتاب الصوتي من متجر iTunes Store أو متجر Audible أو أي مكان آخر.

التنشئة الاجتماعية

من المعروف أيضًا أن إجراء الشبكات الاجتماعية هو طريقة يتم التحقق منها لإضاعة الوقت. يجب ألا تقضي معظم ساعات عملك على الشبكات الاجتماعية ، ولكن يمكنك الاستفادة من وقت تنقلك للتواصل الاجتماعي - فعليًا.

هناك فيسبوك وتويتر ومسار واضح. ولكن هل قد يثير اهتمامك بتجربة استخدام Instagram و Pinterest بشكل أكبر؟ ماذا عن المزيد من الرسائل النصية مثل WhatsApp و Snapchat و Telegram؟ كلهم أحرار في الاستخدام. تتوفر المزيد من الشبكات الاجتماعية كل يوم ، ونرحب بتجربتها جميعًا. لكن كما يقول المثل ، الشبكات الاجتماعية جيدة مثل الأشخاص الذين يستخدمونها. ما فائدة الانضمام إلى تلك التي لا يوجد فيها أحد من أصدقائك؟

تلعب

أنا أحفظ الأفضل ، والأكثر صعوبة في أسفل القائمة ، لآخر. قد تكون ممارسة الألعاب هي الأنشطة المفضلة في الماضي للجميع. نظرًا لأن الجميع لديهم ألعابهم المفضلة ، فمن الصعب تضييق نطاق التطبيقات إلى مجموعات محدودة.

بالنسبة لي ، أنا أحب الألعاب التي يمكن تسويتها بسرعة واحدة. قم بتشغيلها مرة واحدة حتى تنتهي ، أو إيقافها مؤقتًا إذا كنت تحتاج إليها دون إزعاج التدفق. العبها مرة أخرى في المرة القادمة إذا كنت ترغب في ذلك. المتطلبات الأخرى هي: يجب أن تكون الألعاب صعبة ولكنها سهلة بما فيه الكفاية للعب. ولكن ليس من السهل جدًا أن يصبحوا مملين.

بعض الألعاب الممتعة والحرة التي ألعبها هي 1010 ، Piano Tiles ، و Plants vs. Zombies 2. بينما أنواع التفكير الأكثر - ومجانية - هي: Sudoku ، 2048 ، و Freecell.

و اكثر

بخلاف الأنشطة المذكورة أعلاه ، ما الذي يمكنك القيام به أيضًا لسد ساعات التنقل الطويلة؟ يمكنك متابعة عملك عن بعد. هناك تطبيقات لذلك. يمكنك أيضًا استخدام تطبيقات صانع الموسيقى المجانية والممتعة لإنشاء أغانٍ جديدة بجودة غرامي. أو يمكنك مشاركة أنشطتك المفضلة باستخدام التعليق أدناه.

Top