موصى به, 2020

اختيار المحرر

10 أفضل OnePlus 5 شاشة حماة يمكنك شراء

OnePlus 'أحدث الهواتف الذكية الرائدة ، و OnePlus 5 هو شيء أقل من ممتاز ، لأنه تمكن من وضع العديد من الهواتف الذكية الرائدة الأخرى للعار ، لا سيما بسبب نقطة السعر. مقابل 479 دولارًا فقط ، ستحصل على هاتف ذكي مدعوم بأحدث شريحة Snapdragon 835 ، وذاكرة RAM 8 غيغابايت ، وشاشة Optic AMOLED ونظام كاميرا مزدوجة لالتقاط بعض اللقطات الجميلة. حسنا ، بغض النظر عن مدى قوة الجهاز ، فإن أغلى عنصر في الهاتف الذكي ، هو بلا شك ، عرضه.

تكمن المشكلة في الوقت الحاضر في أنه في جميع الهواتف الذكية المتوفرة في السوق تقريبًا الآن ، يتم تصفيح لوحة الزجاج والعرض لتشكيل وحدة واحدة. لذلك ، إذا تمكنت من تحطيم زجاج كورنينج غوريلا بشكل طفيف على جهاز OnePlus 5 ، فستضطر إلى إزالة ما لا يقل عن 30٪ من تكلفة الجهاز لاستبدال الشاشة. الآن ، هذا مبلغ كبير من المال وكما يقول المثل ، الوقاية خير من العلاج. لذا ، إذا كنت ترغب في تجنب التعرض لمشاكل مثل هذا ، قد تكون مهتمًا بشراء واقي شاشة لجهاز OnePlus الجديد اللامع 5. وبدون مزيد من اللغط ، لنلق نظرة على أفضل 10 حماة شاشة OnePlus 5 التي يمكنك شراؤها:

1. حامي الشاشة الزجاجي OnePlus 5 من Vigeer (عدد 2)

يقي هذا حامي الشاشة الزجاجي المقسى لتغطية الجزء المسطح من شاشة OnePlus 5. منذ ذلك الحين ، يحتوي OnePlus 5 على زجاج 2.5D المنحني ، فمن الصعب أن تصنع زجاجًا خاليًا من الزجاج يعمل على تغطية هذه الحواف المنحنية. ومع ذلك ، فإن واقي الشاشة الزجاجي Vigeer هو 0.3 مم نحيف ، ويوفر مقاومة جيدة للخدوش ونزع فتحات الهواء. كما أنه قادر على حماية شاشة هاتفك من القطرات العرضية البسيطة . يأتي هذا الحامي في مجموعة من 2 ، وتوفر الشركة المصنعة أيضًا ضمانًا مدى الحياة ، لذا يمكنك بسهولة استبداله ، إذا تلقيت وحدة معيبة.

الشراء من Amazon: (6.99 دولارًا)

2. IQShield البالستية الزجاج OnePlus 5 حامي الشاشة

تمامًا مثل كل واقي الشاشة الزجاجي الذي رأيناه في السوق حتى الآن ، يزعم حامي الشاشة الزجاجي IQShielf أنه يتميز بصلابة 9H ، وفقًا لمطالبات الشركة الجريئة. يحتوي واقي الشاشة هذا على حواف مستديرة ، والتي تم تصميمها لمقاومة التلف عند الارتطام . بدون إضافة كمية كبيرة إلى الجهاز ، فإنه يوفر لك أيضاً مقاومة كبيرة للخدش والجرج ، فقط إذا كنت شخصًا مهملاً مثلي. يحتوي حامي الشاشة أيضًا على طلاء مقاوم للماء ومقاوم للأصباغ لمقاومة الزيت وبصمات الأصابع ، لذلك لا تحتاج إلى مسح أي شيء كثيرًا. يأتي في علبة من 3 ويمكن شراؤها بسعر أقل من 8 دولارات على Amazon.

الشراء من Amazon: (7.95 دولار)

3. TheGiftKart Ultra Clear Premium HD خفف من الزجاج ل OnePlus 5 (الهند فقط)

تضمن لك الشركة المصنّعة لهذا الزجاج المقسى أنك لن تواجه أي تأثير على سطوع الشاشة وحيويتها ، وذلك بفضل شفافية 100٪. يحتوي على حواف مدورة ، بحيث يمكنك التمرير بسلاسة عبر زوايا وحواف الشاشة. يحمي حامي الشاشة هذا فيلمًا مضادًا للانفجار يتأكد من أن الأجزاء المكسورة من الزجاج المقسى تبقى كما هي ولا تتلف الشاشة الفعلية. يجب أن يكون هذا الزجاج المقسى قادرًا على حماية شاشتك من القطرات الصغيرة والجفاف والخدوش . وبصرف النظر عن كل ذلك ، يجب أن يكون الطلاء المصنوع للأوبئة على الحامي جيدًا بما يكفي لمنع كل البصمات الزيتية.

الشراء من Amazon: (329 روبية)

4. Kohinshitsu التغطية الكاملة OnePlus 5 خفف من الزجاج (الهند فقط)

نحن نعرف أن بعضًا منكم يحبون التغطية الكاملة للنظارات المخففة وهذا هو بالضبط السبب في أننا قررنا إضافة واحدة أخرى إلى قائمتنا المميزة. تعتبر تغطية الزجاج المقسى لشعار العلامة التجارية بالكامل أقل إثارة للإعجاب ، لأنها تغطي شاشة هاتفك من الحافة إلى الحافة . يبدو في الأساس مثل لوحة العرض للوهلة الأولى ، مما يجعل حامي الشاشة يبدو وكأنه بالكاد هناك. من الخدوش إلى قطرات عرضية طفيفة ، يمكن لهذا الزجاج المقسى التعامل مع أي شيء. وأخيرًا ، يحافظ طلاء "أولايكوبيك" على الوحدة على الشاشة خالية من اللطخات الناتجة عن النفط وبصمات الأصابع.

الشراء من Amazon: (روبية 666)

5. حامي الشاشة الزجاج المقسى ل تونبلوس OnePlus 5 (Pack of 2)

ما يميز هذا الزجاج المقسى عن غيره هو أنه يوفر تغطية كاملة ، بحيث يمكنه حماية حتى زوايا وحواف شاشة هاتفك. لا يوجد أي جزء معروض تمامًا على الجزء الأمامي من هاتفك ، باستثناء زر ومكبرات الصوت في المنزل. لذلك ، بغض النظر عن أي زاوية قمت بإسقاط هاتفك عن طريق الخطأ ، يمكنك التأكد من عدم تحطيم الشاشة بسهولة. وبصرف النظر عن هذا ، فإن واقي الشاشة يوفر مقاومة جيدة ليس فقط للخدش والصدمات ، ولكنه قادر أيضًا على منع الغبار وبصمات الأصابع ، وذلك بفضل الطبقة المرتهنة للأوليوم الموجودة على الجزء العلوي من الزجاج.

الشراء من Amazon: (8.99 دولارًا)

6. شيفرون ون بلس 5 خفف من الزجاج OnePlus 5 حامي الشاشة (الهند فقط)

إذا كانت مطالبات الشركة الصانعة قد اختفت ، فإن هذا الزجاج المقسى عالي الجودة مصنوع من الزجاج الأساهي الياباني المستورد ، القادر على تحمل التأثيرات القوية وحماية العرض الفعلي. إنها رقيقة بسمك 0.3 مم فقط ، لذلك لا داعي للقلق بشأن تأثر حساسية اللمس بسبب إضافة واقي الشاشة هذا. ومع ذلك ، يجب أن تكون جيدة بما فيه الكفاية لمقاومة بصمات الأصابع والنفط ، كما أنها مغلفة بطبقة من رهاب العاهات. الجزء الخلفي من واقي الشاشة مطلى بمادة لاصقة قوية من السليكون ، وهذا يتيح لك تثبيته دون أي متاعب.

الشراء من Amazon: (Rs. 399)

7. OnePlus 5 الرسمية 3D حامي الشاشة الزجاج المقسى ل OnePlus 5

إذا كنت تريد زجاجًا رسميًا عالي الجودة من مصنع الهواتف الذكية نفسه ، فهذا هو الخيار الوحيد الذي يمكنك استخدامه. تمامًا مثل الزجاج المقسى Tomplus الذي ناقشناه أعلاه ، يوفر هذا الغطاء تغطية كاملة ويحمي شاشة هاتفك الذكي من القطرات ، بغض النظر عن الزاوية. هذا النوع من الزجاج المقسّى يجعل الأمر يبدو وكأنه لا توجد طبقة إضافية من الزجاج على شاشة العرض ، مما يعطي الهاتف مظهرًا أكثر جمالًا مقارنة بالنظارات المعتدلة. وتزعم OnePlus أن زجاجها المقسى صعب بما فيه الكفاية لمقاومة الخدوش ، وبفضل الطلاء المصنوع للأوليبوبي ، فإنها تحافظ على بصمات الأصابع أيضًا.

الشراء من OnePlus: (15 دولارًا)

8. ONICO واقي شاشة واقي شاشة لجهاز OnePlus 5

على عكس جميع حماة الشاشة الأخرى الواردة في هذه القائمة ، هذه ليست مصنوعة من الزجاج المقسى. بدلا من ذلك ، هو حامي الشاشة على أساس الفيلم الذي يوفر مقاومة للخدوش فقط ولفافات صغيرة ، بدلا من الحماية الكاملة من قطرات عرضية. ومع ذلك ، تمكنت من تغطية حتى أبعد حافة شاشة الهاتف ، لذلك ليس هناك أي وجع في هذا الصدد. نظرًا للغطاء المصاحب للأصباغ ، فإن واقي الشاشة هذا يمنع التلطيخ الناتج عن بصمات الأصابع والنفط. الشركة المصنعة تعد بعملية تثبيت خالية من الفقاعات ، لأنها تأتي مع حل السائل لجعل العملية أكثر سهولة.

الشراء من Amazon: (6.90 دولار)

9. KuGi 9H خفف من الزجاج OnePlus 5 حامي الشاشة

هذا هو الزجاج الأقل سعراً والموجود في هذه القائمة ، ويأتي في عبوة 2 أيضاً. يتكون واقي الشاشة من مواد زجاجية من AGC ، مما يوفر صلابة تصل إلى 9H ، وبالتالي يمكنه مقاومة الخدوش ونزع الأغطية وحماية الشاشة من القطرات العرضية الطفيفة. حامي الشاشة يتميز بطبقة للماء والكارهة ، مما يجعله مقاومًا للزيت وبصمات الأصابع . وأخيرًا ، إذا لم تكن راضيًا عن المنتج ، تقدم الشركة المصنعة ضمانًا لاسترداد الأموال لمدة 90 يومًا يمكنك الاستفادة منه ، فقط في حالة ما إذا كنت تريد إرجاعه أو استبداله.

الشراء من Amazon: (4.50 دولار)

10. Annure OnePlus 5 خفف من الزجاج ل OnePlus 5 (الهند فقط)

أخيرًا ، لدينا زجاج مقسى آخر غير مكلف في القائمة ، لذلك إذا كنت على ميزانية ضيقة جدًا ، يمكنك بالتأكيد الذهاب إلى هذا النوع من دون إعطاء فكرة ثانية. تمامًا مثل أي زجاج مقسى آخر في السوق ، فإنه يوفر مقاومة للخدش وحماية من قطرات عرضية طفيفة . ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن هذا الزجاج المقسى يغطي فقط الجزء المسطح من الشاشة ، مما يعني أن زوايا وحواف الشاشة لا تزال عرضة للخدوش وحطم الشطرات. إذا كنت قلقًا بشأن هذا ، فستكون في وضع أفضل بفضل زجاج مقسى من الحافة إلى الحافة.

الشراء من Amazon: (299 روبية)

انظر أيضا: 6 أفضل OnePlus 5 حالات ويغطي يمكنك شراء

أفضل شاشة OnePlus 5 حماة يمكنك شراء

هل تخطط للحصول على أحدث هاتف ذكي OnePlus 5؟ بالتأكيد ، إنه يستحق بالتأكيد ما تدفعه مقابل ، ولكن تأكد من الحفاظ على عرض هاتفك الجديد محميًا ، بحيث لا تضطر إلى دفع مبلغ ضخم من أجل استبدال الشاشة بأكملها. حسنًا ، إليك بعض أفضل المنتجات المتوفرة حاليًا في السوق ، ويسرنا أن نتمكن من مساعدتك في اتخاذ قرار أكثر سهولة. لذا ، أي من واقيات الشاشة هذه ستقوم بتثبيتها على جهاز OnePlus 5 الجديد اللامع؟ اسمحوا لنا أن نعرف ، ببساطة عن طريق إسقاط بضع كلمات في قسم التعليقات في الأسفل.

Top