موصى به, 2020

اختيار المحرر

8 أفضل حالات نوكيا 6 وأغطية يمكنك شراء

أعلنت نوكيا مؤخرًا عن أحدث هواتفها الذكية ، وهي Nokia 6 ، في الهند. نجحت الشركة في جلب المواصفات العالية بأسعار معقولة ، وبالتأكيد لا يفشل الهاتف الذكي في التأثير. يعمل الجهاز بنظام التشغيل Android 7.1.1 Nougat من العلبة ويتميز بشاشة لمس عالية الدقة 5.5 بوصة وذاكرة وصول عشوائي سعتها 3 غيغابايت وذاكرة تخزين 32 غيغابايت وشريحة Snapdragon 430 وكاميرا أساسية بدقة 16 ميجابيكسل وكاميرا ثانوية بدقة 8 ميجابكسل لسعر الطلب فقط أقل من 15000 روبية. سيتم بيع الهاتف الذكي كإحدى أجهزة الأمازون الحصرية ، وسيتم فتح جميع التسجيلات الخاصة ببيع الفلاش في 14 يونيو على موقع عملاق التجارة الإلكترونية. إذا كنت قد ضبطت عينيك على هذا الهاتف الذكي الأخير من نوكيا ، فقد تتطلع لشراء بعض الحالات الجيدة التي يمكن أن تحميها من القطرات العرضية البسيطة أيضًا. لذا ، دعونا نلقي نظرة على أفضل 8 حالات نوكيا وأغلفة يمكنك شراؤها:

1. D- كاندي محفظة جلدية فليب القضية لنوكيا 6

إذا كنت من محبي حالات الوجه ، فهذا بالتأكيد هو الشيء الذي يجب عليك الذهاب إليه. تتميز هذه الحقيبة بتصميم شبيه بالجلد يضمن لك مظهرًا متطورًا رائعًا لجهازك. بمجرد قيامك بقلب العلبة ، ستلاحظ أن هناك حالة أخرى في الداخل تعمل على تأمين هاتفك الذكي في مكانه ، مع قطع دقيق يتيح الوصول إلى جميع أزرار الأجهزة الموجودة على الهاتف. ما هو فريد من نوعه في هذه الحالة ، يرجع ذلك إلى حقيقة أنه يحتوي على محفظة متكاملة حيث يمكنك استخدامها لتخزين بعض النقود أو بطاقات الائتمان. مع هذه الحالة ، لا تحتاج إلى حمل محفظة فعلية بعد الآن.

وأخيرًا ، يحتوي الجزء الخلفي من العلبة على جزء قابل للطي ، مما يتيح لك استخدامه كقاعدة لمشاهدة الأفلام على هاتفك الذكي. سعره يقترب من 700 دولار في Amazon ، ولكن مقابل كل شيء تقدمه هذه الحالة ، نعتقد أنه يستحق المال.

الشراء من Amazon: (Rs. 699)

2. Johra Rubberised ماتي الصلب نوكيا 6 القضية

هذه الحالة أكثر ميلا نحو الجماليات بدلا من الحماية الصلبة للجهاز. ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن شراء حقيبة ، فهذا لا يضيف الكثير من السعة إلى جهازك ، فإن حالة Johra Rubberised Matte Hard هي التي يجب عليك الذهاب إليها. تحتوي هذه الحقيبة على طلاء مقاوم للخدش لضمان متانة دائمة وتتبع تصميم غير لامع ، تمامًا مثل الجزء الخلفي من Nokia 6.

كما أن هذه الحقيبة قابلة للغسل ، مقاومة للدموع ولها قواطع مثالية لجميع المنافذ اللازمة لأقصى قدر من الوظائف. ومع ذلك ، لا تغطي الحالة الحواف العلوية والسفلية للجهاز ، لذلك لا تتوقع أن تحمي جهازك في كل مرة. تتوفر هذه الحقيبة بألوان متعددة مثل الأسود والأزرق والأحمر والذهبي والأبيض.

الشراء من Amazon: (Rs. 259)

3. Ziaon رقيقة جدا شفاف Nokia 6 Case

هذه الحالة واضحة ، والتي يجب أن تشتريها إذا كنت مهتمًا بعرض تصميم جهازك في كل مجده وحمايته من القطرات الصغيرة في نفس الوقت. تتميز حقيبة Ziaon الشفافة بأنها رقيقة وخفيفة الوزن ، وبالتالي فهي لا تضيف الكثير من السعة إلى جهازك. مع القصاصات الكمال ، سيكون لديك الوصول إلى جميع الأزرار الموجودة على الهاتف الذكي الخاص بك. العلبة مصنوعة من مادة TPU لينة ، مما يجعلها مرنة جدا وبسهولة تسمح لك بإدخال أو إزالة العلبة من هاتفك الذكي. كما أنه يغطي جميع الزوايا والحواف لحماية كاملة وسعر الطلب أقل من 350 دولارات ، انها غير مكلفة على أقل تقدير.

الشراء من Amazon: (Rs. 349)

4. Kapa Matte Finish Nokia 6 Case

تضمن لك هذه الحقيبة الخلفية المرنة من Kapa تغطية جميع الأركان والحواف الأربعة لجهازك لحماية هاتفك Nokia 6 من السقوط العرضي. بفضل الحشوة الإضافية في الزوايا ، يمكن اعتبار الحالة مقاومة للصدمات ، لذلك لا داعي للقلق كثيرًا بشأن الشقوق المتشققة. في الخلف ، إنه تصميم غير لامع يضفي عليك بعض الثبات أثناء الإمساك بهاتفك. ضع في اعتبارك أن جميع الأزرار تغطيها الحالة ، والتي قد لا يحبها الجميع فعلاً ، ولكنها في الواقع تجعل استخدام الزر أكثر سهولة.

الشراء من Amazon: (Rs. 399)

5. درع حالة وعرة قاسية مع ركلة الوقوف لنوكيا 6

هذه هي حالة الوعرة التي تضيف بعض السائبة إلى جهازك ، ولكن بالتأكيد تمكن من توفير حماية أفضل من قطرات من الحالات الأخرى الرقيقة مع المواد الصلبة الظهر أو TPU. تتكون هذه الحالة من Heartly من طبقتين منفصلتين ، حيث تكون الطبقة الداخلية مصنوعة من مادة السيليكون الناعمة والطبقة الخارجية عبارة عن هيكل عظمي صلبة يوضع مباشرة فوق هذا السليكون لمزيد من المتانة ومقاومة الصدمات.

تشتمل هذه الحالة أيضًا على مسند متكامل للأشخاص الذين يحبون استهلاك الوسائط على هواتفهم الذكية. كما أنها تمكنت من تغطية جميع زوايا وحواف هاتف Nokia 6 الخاص بك ، والذي يتميز بشفة مروعة للشاشة والكاميرا ، لتوفير أقصى قدر من الحماية أثناء القطرات العرضية.

الشراء من Amazon: (Rs. 399)

6. نيلكن فروستيد شيلد هارد العودة حالة نوكيا 6

إذا كنت ترغب في الحفاظ على التصميم الأنيق لهاتف Nokia 6 ، ولكنك لا تزال ترغب في حماية الجهاز من القطرات الصغيرة ، فهذا بالتأكيد هو أفضل خيار يمكنك استخدامه. تتميز هذه الحقيبة بتصميم راقي وتسمى الشركة المصنعة "تصميم النقطة البارزة" الذي يوفر قبضة كبيرة أثناء حمل الهاتف في يدك ويوفر مقاومة للغبار وبصمات الأصابع والغبار .

لديها قطع دقيقة لجميع أزرار الأجهزة الخاصة بك ، لذلك لا يوجد وجع في هذا الصدد. ومع ذلك ، لا تتم تغطية الحواف العلوية والسفلية للهاتف بسبب تصميم الحالة ، لذلك إذا كنت قلقًا بشأن ذلك ، فقد تحتاج إلى البحث في مكان آخر. الأسعار باهظة بعض الشيء مقارنة بالحالات الأخرى في هذه القائمة ، ولكن هذا جيد تمامًا عندما تأخذ جودة الإنشاء المميزة بعين الاعتبار.

الشراء من Amazon: (590 روبية)

7. الضوضاء مصمم مطبوعة نوكيا 6 القضية

إذا كان لديك شيء ما لحالات المصمم المطبوعة ، فإن Noise يجعل بعض من أفضل الحالات المطبوعة لهاتف Nokia 6 الذكي. لديهم الكثير من الأعمال الفنية المختلفة المطبوعة على خلفية وجانب من هذه الحالات ، لإعطاء مظهر فريد لهاتفك الذكي ، بغض النظر عن أي واحد أنت ذاهب ل. فيما يتعلق بنوعية البناء ، فإن الغلاف مصنوع من مادة صلبة متينة للغاية من البولي كاربونات ويديرها لتغطية جميع زوايا وجوانب الهاتف الذكي لحمايته من قطرات عرضية طفيفة.

بقدر ما نشعر بالقلق التسعير ، أنها معقولة جداً في روبية. 339 لجميع الحالات المطبوعة مصمم الضوضاء ، بغض النظر عن العمل الفني الذي اخترته.

الشراء من Amazon: (339 روبية)

8. Fashionury لينة سيليكون شفاف القضية مرة أخرى لنوكيا 6

وأخيرا ، لدينا حالة شفافة أخرى ، وهي أيضا الحالة الأقل كلفة المدرجة في هذه القائمة. هذه هي الحالة التي يجب عليك الذهاب إليها ، إذا كنت تريد إظهار تصميم Nokia 6 الخاص بك وحمايته ، دون كسر البنك. وتتكون هذه الحالة من مادة TPU مرنة ، مثل معظم الحالات الأخرى الواضحة هناك ، ولها قواطع دقيقة ، بحيث يمكنك الوصول إلى جميع منافذك بسهولة تامة. إنه قادر على تغطية جميع الزوايا والأطراف الأربعة للجهاز ، بحيث يمكنك التأكد من الحماية من الخدوش والغبار والقطرات الصغيرة. لسعر الطلب من روبية فقط. 169 ، ونحن نعتقد أن قضية شفافة فاشون هو ضجة لباك الخاصة بك.

الشراء من Amazon: (روبية 169)

أفضل 6 حالات نوكيا ويغطي يمكنك شراء

قد لا يكون سعر الطلب 14999 روبية مكلفًا للغاية بالنسبة لك ، ولكن إذا قمت بتصدع الشاشة عن طريق الخطأ ، فستضطر إلى التخلص من نصف تكلفة الجهاز على الأقل لاستبدالها فعليًا. وكما يقول المثل ، فإن الوقاية خير من العلاج. لذلك ، تأكد من حماية جهازك من حالة ، حتى لا تقلق بشأنها في وقت لاحق. حسنا ، هذه هي بعض من أفضل الحالات والأغطية في السوق الآن لأحدث هاتف نوكيا 6 ، من أجل حمايتها من الخدوش والهبوط العرضي ، بمجرد شراء الجهاز. لذا ، ما هو الشخص الذي قررت الذهاب إليه ولماذا؟ تأكد من إعلامنا من خلال تصوير وجهات نظرك في قسم التعليقات في الأسفل.

Top